السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

katma 13 Sep 2018
لمتابعة حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/sCG87B

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

أي من هذه العوامل أكثر ضرراً على المجتمع؟
1. اللاجئون السوريون
2. لدغة العقرب
3. بيكاتشو

جميع حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/jg5VNX

إعداد: طارق محمد - مروة الحاراتي
كتابة: أحمد الخالدي - نيكولاس خوري - طارق محمد - مروة الحاراتي
تقديم: نيكولاس خوري


تصوير: هشام قمارة
مساعد تصوير: كارلوس أليسواغ
مونتاج: جويس طراد
مؤثرات بصرية : جمال غبارة
هندسة الصوت: حمزة التابعي

تصميم البرنامج: محمد العكليك
المقدمة:
إخراج فني/ تحريك: عمر لباد
رسم خلفيات: محمد العكليك
جرافيكس: صفاء سلامة
مسؤول الإبداع: مؤمن بناني


تمثيل: أحمد الخالدي - غريغوري عيد - هادي زنجي
منتج: أحمد الخالدي
مسؤول الإنتاج: أنس الداود - ناديا حموري
المنتج التنفيذي: لينا منصور
تدقيق لغوي: محمد إمام
إخراج: جويس طراد

كن جزءاً من مجتمعنا
goo.gl/sCG87B

لمتابعتنا على
twitter.com/ajplusarabi
facebook.com/ajplusarabi
موقعنا: ajplus.net/arabi

YORUMLAR

  • (🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات goo.gl/sCG87B

    • AJ+ كبريت بحبكوووووووووووم

    • من اكبر مشجعيكم عااااااش سليط حلمي اكون ف التيم معاكم

    • AJ+ كبريت ن

    • 8:03 ايش قاعد تلعب صاير ملقوف انا بس انت قاعد تلعب ماريو اوديسي

  • I love you 😆 in Morocco

  • والله مفيش شعب نحبو كما الشعب السوري والفلسطيني اهلا وسهلا في بلدكم الثاني الجزائر

  • شكرا على المجهودات المبذوله

  • لك يا عييب الشووم فكرت الجزائر دولة عربية

  • اضحكتني حتى البكاء

  • 3:39 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔

  • بحبكو كتيررر عراسي كل طاقم العمل أنتم رائعين

  • نيكولاس حكي شي مرة بالسوري ولوو 💐

  • النحلة بتموت بعد ما بتقرص الشخص ف ازاي لسه عايشه بعد ما فرصته... 😂😂؟

  • ما باكل كورن فلكس 😁😁😁

  • 😂😂😂😂😂😂😂

  • انا بحب مع سوخنه ما بحبه ما بعرف عشان بارد اصلا من فضلكم

  • نيكولاس 😍

  • كتييير بحب البرنامج وممتع ان اتحري احط 👎🏻ولا 👍 انا بحب الكور نيفلكس مع حليب ساخن و بارد اسب عليكو ولا لا

  • ههههههههههه تحية للسليط من الجزائر ✌️✌️✌️✌️😂😂😂

  • هلا بالخنيث

  • معك نيكولاس

  • تعليق حلو

  • النسخ اللي تتشمت بمصايب الناس.. جزء من بيئتنا و لازم نتعلم كيف نتعايش معهم .. ناس تعر و الله و مش جايين الا باليابان طيب بس يقدروا يعملوا و ينظموا شارع من شوارع اليابان يحقلهم يحكوا عنها بعدين

  • كلام وزير الصحه صحيح .. لازم نتعايش و نحترم البيئه اللي عايشين فيها و نفهمها.. مش كل شي نشوفه نقتله او نحاول نئذيه ..مش عدو النا بيئتنا بكفي كنا سبب بانقراض انواع مختلفه من الحيوانات ...

  • الله عليك و على أخلاقك يا فخر العرب😍

  • و الله من احلة البرامج

  • يا اجمل يوتيوب

  • طيب انا بحب عشقتين شو اعمل

  • حليب سخن هههه

  • واللي ما بحب الكورنفلكس 😁😂

  • سب سب سب تعالو سبو معي يا اصحاب خخخ

  • الجزائر هههههه DZ

  • حليب بارد

  • بحبه بالحليب البارد

  • لك يقبروني السورين محلاهم هههههه الله ينصرهم وينصرنا

  • .

  • مضحك مبكي ...

  • كورن فليكس بحليب سااااااخن♥

  • ي اخي كل شي يرموه ع اللاجئين 😐

  • بحبك نيكولاس

  • بصراحة أنا بحب الكورنيفليكس مع حليب بارد

  • والله احبكم من اليمن

  • ياكلاب يانجسين الحليب الحار احلا ياكلب

  • بهدلنااااا...... الجزائري يعمل لايك

  • ايش اسم اللعبه الى مع خالدى

  • انا باحبكوه بس انا بحب الكون فلكس مع حاليب سوخون

  • بحبة مع الحليب الساخن بس أكيد رح أحط لايك 🙂🙂🙂🤗🤗🤗😙😙😌😌😊

  • والله احبكم كثير بس انتوا طلبتوا سب انتو حمقا اغبياء الله لا يوفقكوم

  • ناس عندكم محتوى واقل شي اسويه لايك وسبسكريب

  • طب انا حطيت لايك وبحب لكورن فليكس بلبن سخن انا كدة احترت 😂😂😂😂

  • معك حق في اعلانات سوريه

  • خرة عليكو

  • بحب أكيد الكورن فيلكس بحليب بارد أكيد يعني

  • يا اخي رائع الواحد مو بايده يضحك

  • 😍😍😍🤗🤗🤗🤗🤗😗😗😗😗😗😗😗😗😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  • Waw

  • طبعا الكورن فليكس مع حليب بارد لكن بارد بارد مش عادي طبيعي

  • نحو تعلم الفرنسيه

  • انا بحب سخن بس ححط لايك

  • والله تفوه 😂😂😂😂😂😂😂ليه مايتكلمون عربي مو عرب

  • مبدعييين وافكاركم تجنن😂😂🇴🇲

  • بس اللي عندهم دم و حياء يتابعون السليط

  • شكرا على جهودكم المبذولة

  • يحرء رفكن ما أخف دمكن😂😂😂

  • راعين

  • اعشق شخصية نيكولاس

  • انتم سكر❤❤

  • اعملوا ثورة في الاردن

  • ارهان

  • تفوعليكم انا بحبه ساخن ما بحبه بارد انت حكيتلي اسب عليك يا حيوان 😂😂

  • اكتب تعليق حلو وانشروه مع اصحابكم

  • ربنا يحفظكم من الحكومات العربية. أصلكم ما خليتوا حكومة عربية إلا و انتقدتوها .

  • انتم روعة

  • دكتورة ماتت في الجزائر نيكولاس ليس سيدة

  • مع الحليب البارد

  • 😂😂

  • حتى في الكورن فليكس خلاص انا احبه مع الحار

  • ساخن

  • انتو

  • أنا أحب الكورن فليكس بالحليب الساخن وحطيت لايك 😉

  • شو هو هاد الكورن فلكس قبل الثانويه ولابعد الماجستير 😀😀😀😘

  • يا عيني عهالناقد حدا ممكن يقلي من وين هالشب؟ من مبارح عم تابعك جميييل جداا

  • هههههههههههههههه رائع ماشاء الله عليك تضحك لا اله الا الله رب الناس والسموات والارض وحده لاشريك له وان محمد عبده ورسوله ولا نبي بعده

  • يافضايحنا 🙉🙈

  • روعة جدا جدا جدا

  • احلا جوز بشرفي منورين

  • انا بحي الكورن الفليكس مع حليب ساخن بس ما حبيت سب 😂

  • Hhahahaha Saleet wallah funniest episode. Big up team!!

  • #### ###### #### ##

  • انا بحب الكورن فليكس مه حليب ساخن بس حطيت. 👍👍👍👍

  • حليب بارد لايك

  • روح إلهي تشوف الويل و الهول

  • اخ نيكولاس هذا وزير الصحة الجزائري يقصد يجب أن نتعايش مع بيئتنا لأنه المسؤولين في الجزائر عبارة عن حيوانات أكثرهم العقارب و الثعابين و التماسيح و فيه منهم أحمرة و جمال...يعني من هذه الأنواع فالغرض إنه يقول للجزائريين ما إلكم إلا الله و ترضوا بينا على شاكلتنا( طبعا حاشا بعض المسؤوليين الشرفاء فلا أعمم) لنا الله

  • حلييب بارد

  • فظيعيييييييين استمروا

  • يا رب ترجع سوريا كيف ما كانت واحسن بلاد الياسمين يا حزن قلبي عليكي

  • ههههههههه

  • اشمعنا يعني السوريين بيجيبوا الامراض بس في لبنان و في مصر بيجيبوا الخير و البهجه و بيشغلوا مصريين كمان علشان الحكومه اللبنانيه عنصريه مش اكتر

  • نكلس مسلم ولا ايش

  • الحمد لله انو انا اشرب الحليب بارد عشان كذا ما حطيت Dislike

  • أنا بحب الكورنفركس بالحليب السخن بس محط رأيك

  • لو بتابعو ي ريت تحكو عن اطفال التوحد. والله شفت اليوم منضر ببكي ما الهم حقوق ولا الهم اماكن مخصصة

  • ما ابشع الحلقت