No video

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

katma 13 Sep 2018
لمتابعة حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/sCG87B

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

أي من هذه العوامل أكثر ضرراً على المجتمع؟
1. اللاجئون السوريون
2. لدغة العقرب
3. بيكاتشو

جميع حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/jg5VNX

إعداد: طارق محمد - مروة الحاراتي
كتابة: أحمد الخالدي - نيكولاس خوري - طارق محمد - مروة الحاراتي
تقديم: نيكولاس خوري


تصوير: هشام قمارة
مساعد تصوير: كارلوس أليسواغ
مونتاج: جويس طراد
مؤثرات بصرية : جمال غبارة
هندسة الصوت: حمزة التابعي

تصميم البرنامج: محمد العكليك
المقدمة:
إخراج فني/ تحريك: عمر لباد
رسم خلفيات: محمد العكليك
جرافيكس: صفاء سلامة
مسؤول الإبداع: مؤمن بناني


تمثيل: أحمد الخالدي - غريغوري عيد - هادي زنجي
منتج: أحمد الخالدي
مسؤول الإنتاج: أنس الداود - ناديا حموري
المنتج التنفيذي: لينا منصور
تدقيق لغوي: محمد إمام
إخراج: جويس طراد

كن جزءاً من مجتمعنا
goo.gl/sCG87B

لمتابعتنا على
twitter.com/ajplusarabi
facebook.com/ajplusarabi
موقعنا: ajplus.net/arabi

YORUMLAR

  • (🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات goo.gl/sCG87B

    • 8:03 ايش قاعد تلعب صاير ملقوف انا بس انت قاعد تلعب ماريو اوديسي

    • في انتظار الحلقة

    • AJ+ كبريت الوووووووووو أسف مو عارف ايش قاعد أتكلم اسف

    • AJ+ كبريت A

    • AJ+ كبريت aakjhhgjkolllmmb

  • باااااااااارد😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • لساا مطولين بالتصقيف😂😂😂👏اكتر مقطع خلاني اضحك

  • 4500 واحد بحب الكورن فليكس مع حليب ساخن

  • الكورن فليكس طيب بس السيريلاك بالعسل اطيب 😅😅😅

  • حلو

  • ena men tounes w n7ebkom barcha w ntaba3 fi kol épisode

  • بحبو بارد

  • Heey 23:45 Uhr und ich schau das Video.. versteh kein Wort ist aber lustig. Zu mir weiß nichts mit meiner Zeit anzufangen!

  • أحلى وأرقى شعب السوريين أخواتنا ومرحبا بيهم عندنا بالجزائر ❤

  • 😂❤️❤️💋💋

  • محكمة البشرات 😂😂😂😂😂😂

  • مش باكل كورنفليكس اصلا :)

  • المورنفليكس ميتاكلش غير بحليب بارد

  • كل اشي صارو يحطو بظهر السوريين ولله حرام ولله همه بشر عفكرة يعني مش حيوانات مؤذيه او وباء

  • بعمل اللايك من قبل مااشوف الحلقه 😂😍😍💗

  • 💗💗💗💗💗💗💗💗💞

  • انا بحب الكورن فلكس بل حليب اليخن بس ما بدي احط دس لايك و لا اسب لانو بحب هاذة البرنامج 😊😋😂

  • لازم يكون معكم بفريق العمل واحد سوري

  • الحلقة رائعة

  • افضل ناس

  • كذابين

  • أنا بحب الكورن فليكس بارد

  • قل معي : استغفر الله (3) الحمد لله (3) لا إله الا الله (3) الله اكبر (3) اللهم صلي على محمد (3) اللهم ارحم جميع المسلمين ❤ جمعة مباركة

  • واحلى بلحه😂😂😂

  • احلا سليط واحلىAJ+واحلى احمد الخالدي واحلى نأنأ .......فريق عسل😘❤❤

  • لعنكم الله ادمنت قناتكم وختمتهن عن ظهر قلب وكل يوم اعيدهن

  • انت منورين والله انا اشتركت و مفعل جرس انا دائما أحط اعجائب الايك

  • 👍👍👍👍👍👍👍👍

  • سخن😜

  • متى تنزل الحلقة ؟

  • 4:51 😂😂😂😂

  • الكورن فليكس و الحليب البارد اطيب خالدي ما بتعرف طعمة لسانك على فكرة مرة حلمت انو شفت كل فريق السليط الاخباري بحبكون كتير قولوا تعليقي

  • ويلي مابيحب الحليب شو يعمل؟

  • حليب بارد ازكاااااااااا امممممممممممم ازكا اشي

  • انا بحبو ب حليب بارد هههههههههههههه

  • حليب بارد

  • احسنت نيكوﻻس

  • ممكن تدخلوا اخبار السودان معاكم في السليط الاخباري

  • فيديو الإسبوع مش حلو

  • ههههههه تحية الك نيكولاس خوري وخالدي وكل فريق العمل

  • استمروووو يا ابطال

  • الله يحفضك

  • I never missed an episode ❤️✌️

  • س,ال ما بحب الكورن فلكس ايش اعمل ؟

  • لبنان بيشبه مرا . قرطوها من ورا . وصدفة حبلت من تيزا . وجابت هالشعب الخرا

  • 😆😆😆😆

  • بس بحبه مع حليب سخن like حطيت

  • 🤔🤔🤔🤔

  • وين نأنأ

  • السلام عليكم يعطيكم العافية وموفقين جميعا ابني عمرو10 سنوات بتابعكم للتنويه وشكرا

  • نيكولاس بتجنن وخصوصا باغتيتك انا ام ربيع انت وخالدي

  • واواواواواواوا

  • هههههههههههه ضحكتني الفقرة الخاصة بالعقارب في الجزائر ههه

  • Tayeb ana ba7em el corn flex ma3 3leen so5on😂😂😂

  • متى يبث لقاء نيكولاس خوري مع الجزيرة اتمنى ان اعرف الموعد

  • احلى فريق يوتيوب بالدنيا وللمرة المليون اعملوها أطول 🙏🏼🙏🏼

  • فرنسيتك ماش

  • ههههههههه يعطيك الصحة هههههه لفاش كيغي ؛جوسوي مالاد أي فوغميدابل اوتي بابا اوتي ههههههه اقوى رد الصراحة ؛vive نيكولاس

  • تحية من عرااااق ااااستمرررر

  • كنت مسافرة و توقفنا عند محطة بنزين و كانت جالسة بنت سورية بتاكل برتقالة و كنت انا نشوف معاها لانو كانت حلوة كتير بعد قالتي تاكلي معايا ؟؟؟ كانت حابة تتقاسم معي برتقالة رغم انها جائعة و محتاجتها اكثر مني

  • شي طبيعي يصير بيك سكر من ورة السوريين لانهم عسل

  • اشتم أقول ايه؟؟ بحبه ب حليب سخن😂😂

  • سبب السرطان هو عنصرية اللبنانيين .. عنصريتهم خلت بلدهم زبالة مما ساهم في انتشار هذا المرض الخبيث

  • 👏👏👏👏👏

  • 👍👍👍👍👍👍

  • حلقة رائعة جداً ولكم كل الاحترام والشكر ربنا يوفقكم

  • هههههههههه 💓💓

  • بلحه منور 😂😂😂 المصريين فين

  • السوريين حبايبنا واهلنا ومنوريين المغرب واحنا بنحاول نكون سند لهم بلي يقدنا ربنا عليه وان شاء الله يارب تتعدل امورهم 🤲🏻وبقول للي بيعتدي عليهم وللعنصريين انو دنيا دواره

  • اي خالدي اعمل انقلب على نكوالس نحن نتظر

  • بعض من سياسة لبنان تافهه بحق السوريين مع الأسف

  • احييك ياشجاع 😍👏👏

  • الكورنفلكس حلو مع البارد في صيف وحلو مع الحار في الشتاء وتوتا توتا انتهت القضيه هاهاهاها

  • الديمقرتيه متمفعش مع كل الناس نفضح نفسينة

  • مابي أسب بس حطيت سد لايك لان أنا احبو سخن

  • انا بحب الحليب سخن بس رح اكون. احسن منك وما ارد عليك لا رح اشطبك دس لايك ولا رح اسب عليك بس برضو فش لايك.

  • الحلقة الجديدة متى ؟

  • 4:50 لا فاش كي ري 😂😂

  • كالعادة حلقة رائعة وعلى فكرة السوريين شعب منظم وطيب ونشيط وكل الصفات الجميلة فيه

  • من الجزاااائر جاااااام. ❤❤❤

  • انا بحب الكورن فلكس بالبان البارد و احبكم ايظن

  • والله مهما حكيت الحكومات العربية بعمرها ما بتفهم 😑 وكل الحلول عندن بس حكي وبالمناسبة برنامجكن من احلا البرامج باليوتيوب 😍ستمرو الله يوفقكن 😍

  • 4:00 يا شباب شو اسم الغنية هاي؟

  • الكورن فليكس بالحليب البارد ما في أجمل منه.

  • انت صح

  • نكولاس خوري يمثلني ❤

  • انا سوري بس بحترم موضوع الإعلانات

  • حلقة 👍🏻

  • حلقة فشيخة يا ابني شابوووووه بجد 😂😂💔

  • هههه

  • لامااحبه

  • انت وش دخل ابوك اللي جابك بسعوديه وبسليمان العوده ياكلب تكلم كلام على قدك ياخسيس حدك زعتر وجبن حلوم وجهك وجه العنز

  • أنا كتير بحب الكورن فليكس مع حليب بارد

  • نيكولاس هو انت اوتاكو

  • يا الله كم واحد عامل دس لايك كلكم تحبون كورن فليكس مع حليب سخن 🐸

  • tooooooot

  • بألمانيا إذا بتئتل نحلة وشافك البوليس لازم تدفع ٥٠٠٠ يورو.🙄

  • طبعن حليب بارد

  • برنامج سامج